الرئيسية / قضايا الارهاب / رسالة من مقاتل في حزب الله إلى حسن نصر الله.. تكشف كيف يتورط مسؤولو حزب الله بالفساد والمحسوبيات

رسالة من مقاتل في حزب الله إلى حسن نصر الله.. تكشف كيف يتورط مسؤولو حزب الله بالفساد والمحسوبيات

“الناس عبيد الدنيا والدين لعق على السنتهم”

عندما يصبح الدين والنظام اداة يتلاعب بها التجار وعندما لاتجد كلمة الحق مرادفا لها في قاموسهم اصبح لزاما علينا ان نكثف سعينا للقضاء على جذور الفساد ،بدءا من راس الهرم وصولا إلى قواعده .

دكانة م.المنطقة الثانية وم. القطاع الثالث علي ضعون وزيد ضاهر وإمارة آل النابلسي في مجمع الزهراء (ع) صيدا.

بعدما استنفذنا كل الوسائل التنظيمية التي يعتمدها حزب الله لمعالجة اي اشكال تنظيمي لديه، وواجهتنا عوائق احيانا تكون جهات نافذة او جهات لديهم صلة في هذه المشاكل أما برفض قبول الشكوى واللامبالاة واما تمزيقيها بعد ابلاغ المدعي عليهم بتفاصيل الرسائل.

ماسيتم ذكره في هذه الرسالة (الجزء الاول) مقرون بالدليل القاطع اما تسجيلات صوتية او فيديو واما شهود سنذكر بعضهم ،وسيكون هناك جزء ثاني غني بالتفاصيل في حال لم يحصل اهتمام جدي واستدراك لما يحصل في قطاع صيدا عموما ومدينة صيدا وجوارها خصوصا.

الرسالة موجهة لسماحة الامين العام السيد حسن نصرالله اولا ومن ثم للاخوة في الجسم التنظيمي قطاع صيدا ثانيا وابناء الطائفة الشيعية في المدينة.

على مايبدو ان زيد ضاهر يعتبر قطاع صيدا التنظيمي سوق خضار ورثه عن والده وله حق التصرف فيه بطريقة مزاجية يدوس بها على كرمات الاخوة المنظمين والمتعاقدين تحت مسؤوليته التنظيمية لايراعي فيها ادنى الحقوق الإدارية والتنظيمية والأنسانية لدى هؤلاء الأخوة، ولايراعي التاريخ الجهادي المقاوم لهم،يتعاطى على اساس الشركات والموظفين وكل ذلك بغطاء م.المنطقة علي ضعون من دون ان يرف له جفن ،عدا عن تغطيته لكثير من الفساد والمخالفات التنظيمية لنفسه اولا ولآل النابلسي ثانيا ولحاشيته الخاصة به ثالثا، منذ تسلم زيد ضاهر المسؤولية عام  2010 تعاطى بسياسة الإقصاء لبعض الاخوة قطاع صيدا ومدينتها منهم الحاج محمد كوثراني وكان يتفاخر على انه (كسر راس الحاج محمد رعد) في هذه الخطوة ،بحكم قرب الكوثراني من الحاج رعد ،مما ادى إلى حصول شرخ في المدينة،وحصل من بعض الحزبيين القدامى مع الكوثراني في تلك المرحلة ومن هنا بدأ مسلسل الإقصاءات الغير مدروسة والغير مببرة بأغلبها .

سنذكر الاسماء التي تم اقصاؤها بعضهم لاسباب سلوكية وأخرين هم الأغلبية لأسباب مزاجية غير واضحة، ولم تكلف المنطقة نفسها لفتح تحقيق بذلك عبر الجهات المختصة لديها ،كانت المنطقة تكتفي بتوصيل كلام شفهي من زيد ضاهر لمسؤول المنطقة وعلى اثرها تتخذ القرارات الغير قانونية والمجحفة ولكن السلطة تفوقت على النظام.

الاسماء التي فصلت او جمدت او نقلت خارج القطاع بسبب الظلم التي لحقت بهم من م. القطاع الثالث:

طه القبلاوي (شعبة الغازية)

مصطفى سليم (اختصاص قطاع)

كمال فرحات (شعبة عنقون)

الشيخ علي جواد (اختصاص قطاع)

حسن الحلبي (شعبة الغازية)

حسن زيدان (شعبة حارة صيدا)

وسيم حسن (شعبة حارة صيدا)

ابو حسين عياد (شعبة كفرحتى)

ابو محمد الزين (اختصاص قطاع)

حسن محيدلي (شعبة عنقون)

هلال حمود (شعبة صيدا)

معين نعمة (شعبة صيدا)

رامي قطيش (شعبة صيدا)

عامر عسيران (شعبة صيدا)

علي فنيش (شعبة عبرا)

محمد ابو ريا (شعبة زيتا)

محمد معنية (شعبة عين الحلوة)

محمد سلمان (اختصاص قطاع)

فادي طه (مرافق م.قطاع)

فياض شكرون (شعبة رومين)

فضل حمدان ( اختصاص قطاع)

علي رمضان (شعبة حارة صيدا)

فادي عواد (مرافق م قطاع وهو خزان معلومات)

اما الشهود فهم :حسين جوهر /ناجي حلال /محمد كالو/ سامي شكر/ ايهاب الجوني (شؤون قطاع) سعد بدوي(تحضيري قطاع) احمد نجم (مالي قطاع)

محمد كوثراني /غسان حصيرمي

الشيخ يوسف خليل /رضا شحيمي/ يوسف رسلان

في علم الإدارة لدى حزب الله ،وجود هذا الكم من المفصولين والمجمدين والمنقولين في قطاع عدد العاملين فيه مايقارب الاربعين من ضمنهم المعاونين في الشعب ،يعتبر ان هناك مشكل كبير عند مسؤول القطاع وإدارته للأمور ،هذا مايغض النظر عنه م.المنطقة علي ضعون بسبب العرف الذي ساد مؤخرا في جسم حزب الله (وهو الطفل المدلل ودائما على حق)

نامل من الجهات المعنية بحزب الله لفتح تحقيق واستدعاء كل من ذكرت اسمائهم في الرسالة ،وخذوا بإفاداتهم حينها ستتعرفون الكثير من الاسرار والظلم الذي لحق بهم، وهو اضعف الإيمان لأسترجاع جزء من حقهم الذي هدر ومن كرامتهم التي هتكها مسؤول القطاع بعد مسيرة طويلة من العمل في خدمة الخط والناس.

اما في موضوع تعيين البديل اصبح الامر يعتمد على الاشخاص التي تملك من الاموال اكثر ولديها عقارات وديوانيات ومصالح كبيرة حتى لو انها تفقد لسجلات تنظيمية تحولها العمل وفق الظوابط وتفتقد للخبرات وتسليمها مهام منزوعة من مسؤولي الشعب ليبقى مفاتحها بيد زيد ضاهر حضرا وخصوصا في مدينة صيدا ،وغاية بعض هذه التعيينات فيها مصالح شخصية وسنعطي امثلة على ذلك ولا الحصر (افتحوا تحقيق)

المصدر : خاص لبنان الجديد

شاهد أيضاً

شبكة دعارة لحزب الله

نشر فريق التواصل بوزارة الخارجية الأميركية، الأحد، تغريدة على “تويتر”، سلط فيها الضوء على شبكة …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه: