الرئيسية / معارض / شركة “أوتوكار” (Otokar) التركية تشارك في فعاليات معرض “آيدكس 2017”

شركة “أوتوكار” (Otokar) التركية تشارك في فعاليات معرض “آيدكس 2017”

تشارك شركة “أوتوكار” (Otokar) التركية، المتخصصة في أنظمة الدفاع البري، في معرض “آيدكس” بعدد من أحدث منتجاتها من مركبات ومدرعات مجنزرة، بينها “تولبار – إس”، و”آرما” السداسية الدفع، و”كوبرا 2″، و”كوبرا”، و”كايا 2″ المجهزة بأنظمة الأبراج “بوزوك” و”باسوك” و”هيسكن”.

وحول مشاركة الشركة في فعاليات معرض “آيدكس 2017″،، قال “سردار غورغوج”، مدير عام “أوتوكار”: “نقدم من خلال مشاركتنا خدمتنا لدول المنطقة في مجال المركبات المدرعة التي تعتبر الأحدث على مستوى العالم، ونفخر بارتفاع مؤشر الثقة والمصداقية لدى دول منطقة الخليج تجاه المركبات المدرعة التي تنتجها شركتنا”.

وأضاف “غورغوج”، في تصريحات على هامش المعرض، أن “الشركة تحرص على تنظيم عملياتها التصديرية، وعلى أن تكون قريبة من عملائها، ما دفعها إلى تأسيس شركة جديدة في أبوظبي، تحت اسم (أوتوكار للأنظمة البرية المحدودة).. ونأمل أن يساهم معرض (آيدكس 2017) في إيجاد فرص وآفاق جديدة للشركة”.

وفي وقت سابق الأحد، استقبل محمد أحمد البواردي الفلاسي، وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي، في مكتبه بمعرض “آيدكس”، رئيس هيئة الأركان التركية، خلوصي أكار، ووفد مرافق له.

وجرى خلال اللقاء “استعراض مجالات التنسيق والتعاون الإستراتيجي في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية بين البلدين، وبحث أمور ذات اهتمام مشترك”، وفق الوكالة الإمارتية للأنباء.

وتتمحور زيارة أكار الرسمية للإمارات، التي تنتهي الإثنين 20 فبراير/شباط الجاري، حول بحث مسائل التعاون العسكري بين البلدين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية، وفق بيان لهيئة الأركان التركية.

وانطلقت الأحد فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس2017″، في العاصمة أبوظبي، بمشاركة أكثر من 1235 شركة محلية وعالمية متخصصة في الصناعات الدفاعية من 57 دولة.

و”آيدكس” هو أكبر معرض متخصص في مجال الدفاع ثلاثي الخدمات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقام كل عامين في أبو ظبي.

المصدر : ترك برس

شاهد أيضاً

الأسلحة الخفيفة تحظى باهتمام كبير في معرض إسطنبول للصناعات الدفاعية

شهدت أجنحة الأسلحة الخفيفة الإقبال الأكبر في المعرض الدولي الثالث عشر للصناعات الدفاعية الذي احتضنته …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه: