الرئيسية / لبنان / شركة معوض – اده ترد على تقرير المقالع في خراج بلدة العاقورة

شركة معوض – اده ترد على تقرير المقالع في خراج بلدة العاقورة

رد شركة معوض اده على التقرير المنشور بتاريخ 9/6/2018 وجاء فيه:

تعليقا على التقرير المنشور على موقعكم الالكتروني بتاريخ 9/6/2018 بخصوص مسالة المقالع في خراج بلدة العاقورة ، نرجو نشر التوضيح التالي عملا بحق الرد :

-1 ترجو شركة معوض–اده عدم زج اسمها في اي جدال داخلي او سياسي ضمن بلدية العاقورة او خارجها وهي ترفض اية ادعاءات لا تمت للواقع باي صلة. وتفتخر معوض-اده بعلاقاتها مع كافة الاطراف السياسية على مساحة الوطن وتذكر بانها معروفة بمناقبيتهاوجودة اعمالها من تاريخ تاسيسها .

-2 يهم شركة معوض-اده أن توضح بادئ ذي بدء انها شركة مقاولات معروفة وقد فازت بالمناقصة التي نظمتها وزارة الطاقة والمياه بواسطة ادارة المناقصات وفقا للاصول المرعية، من اجل تلزيم اشغال سد بلعا في منطقة تنورين . بالتالي فأن صاحب المشروع هو الدولة اللبنانة ممثلة بالوزارة المذكورة . أما الشركة فهي مقاول ينفذ تعليمات الوزارة وفقا لاحكام دفتر الشروط والعقد والقانون اللبناني. وكل ما يهم الشركة تنفيذ المشروع واتمامه ضمن المهل المحددة له بالمواصفات الموضوعة بشأنه.

-3 ان دفتر الشروط العائد للالتزام ينص بصراحة ان الردميات الصخرية اللازمة لانشاء السد يتم استخراجها من المناطق المجاورة بعد الاستحصال على التراخيص القانونية اللازمة.

-4 تطبيقا لما تقدم ، واثناء عمليات الاستكشاف عن مصادر ردميات صخرية صالحة للاشغال من حيث نوعيتها ومواصفاتها الفنية المطابقة لدفتر الشروط ، تبين ان منطقة جرود العاقورة العليا تتضمن نوع المواد الصخرية التي يمكن استعمالها في مشروع السد.

غير ان شركة معوض-اده لم تقم باي عمل او ارسال اي معدات او بدء باي معاملة ترخيص في هذه المنطقة ، بانتظار قرار صريح من مجلس بلدية العاقورة بالموافقة.

وبالتالي يهمنا التاكيد بانه لم يوقع لتاريخه اي اتفاق مع البلدية ولا يوجد اي صفقة مزعومة بهذا الخصوص .

-5 ترجو شركة معوض-اده مراجعتها مباشرة قبل نشر أي أخبار تخصها .

 

وتفضلوا بقبول الاحترام

شارل اده

شاهد أيضاً

إلى رفاقي في القوات اللبنانية .. (بقلم عمر سعيد)

وانا اتابع صفحاتكم تطالعني كل يوم ذاكرتكم الوفية بأسماء شهداء وتواريخ استشهاد رجال لا اعرفهم …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات