الرئيسية / لبنان / الحريري بدأ المحاسبة.. تحت شعار “لا رجوع للوراء”

الحريري بدأ المحاسبة.. تحت شعار “لا رجوع للوراء”

قطار المحاسبة والذي شكك الكثيرون بانطلاقه داخل تيار المستقبل يبدو أن صفارته قد اطلقت تحت شعار “لا رجوع للوراء”، والقطار يسير على خطين، حيث علم “أيوب” أن الخط الأول يمر عبر لجنة الإشراف الرقابي التي شكلت عقب المؤتمر العام الثاني ويرأسها المحامي محمد المراد وتضم عدداً من أساتذة القانون ونخبة من المحامين وقد استدعت اللجنة أعضاء كافة المنسقيات التي تم حلّها مؤخراً ومن بينهم أربعين شخصاً من منسقية بيروت وقد أنيطت بهم مسؤوليات في الحملة الانتخابية الأخيرة.

وتضيف معلومات “أيوب” ان الذين تم استدعاؤهم أكثريتهم كمتهمين وبعضهم لسماع إفادتهم وما يملكونه من معلومات تفيد التحقيقات، وقد طلب من الفئة الأولى اصطحاب محام خلال التحقيق معهم إن رغبوا بذلك وأبرز المستدعين هم منسق بيروت السابق وليد دمشقية وزياد الغول وسامر الترك.

وتتابع معلومات “أيوب”: “التحقيقات ستبدأ بين يومي الأربعاء والخميس المقبلين وستستمر لمدة أسبوعين بشكل يومي. فيما الخط الثاني يمر عبر لجنة تدقيق مالي دولية استعان بها الرئيس سعد الحريري بعد الانتخابات مباشرة وقد قدمت تقريرها الأولي الذي أظهر فقدان أموال طائلة تبلغ عشرات الملايين من الدولارات وقد تم تحديد بعض المسؤوليات في ذلك حيث سيتم التحقيق معهم ومحاسبتهم وإحالتهم للقضاء في حال ثبت تورطهم وأبرزهم (ص. ف) – (خ. ش) – (م. م) – (و.ك).

وتختم معلومات “أيوب” إن الرئيس الحريري أبلغ الجميع جديته في الذهاب حتى النهاية في المحاسبة التي تشكل سابقة في العمل الحزبي في لبنان وهذه المحاسبة ستبدأ من تجميد عضوية البعض الى فصل البعض الآخر من التيار وصولاً الى تحويل كبار المتورطين الى القضاء اللبناني.

المصدر : موقع أيوب

شاهد أيضاً

جابر في تسجيل صوتي: “العهد رح يدمر لبنان”

انتشر تسجيل صوتي منسوب للنائب ياسين جابر على مواقع التواصل الاجتماعي ويعود لما بعد زيارة …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه: