الرئيسية / قضايا الارهاب / مقتل 35 عنصرًا من ميليشيا النظام والميليشيات الإيرانية بانغماسيتين في إدلب وحلب

مقتل 35 عنصرًا من ميليشيا النظام والميليشيات الإيرانية بانغماسيتين في إدلب وحلب

لقي 35 عنصرًا من ميليشيا النظام مصرعهم بعملية انغماسيه نفذها مقاتلو “هيئة تحرير الشام” في مواقع تقدمت إليها ميليشيا النظام مؤخراً في ريف إدلب الجنوبي.

 

وقال (أبو حذيفة الحمصي) القيادي في “تحرير الشام”  إن مقاتلي قوات النخبة في “الهيئة” انغمسوا في مواقع النظام بقرية الزرزور شمال شرق قرية الخوين بريف إدلب الجنوبي، وقتلوا 35 عنصرًا من قوات النظام ودمروا دبابة وسيارة نوع بيك أب.

 

وفي سياق متصل، أكد مراسل أورينت أن مقاتلي “فيلق الشام” نفذوا عملية انغماسية في ريف حلب الغربي، أسفرت عن مصرع عدد من عناصر الميليشيات الطائفية.

 

ونقل مراسلنا عن مصادر عسكرية أنه “بعد الرصد والمتابعة لنقطة قريبة تابعة للواء القدس (احدى الميليشيات الطائفية الممولة من إيران) على جبهة الملاح بريف حلب الشمالي، تسللت مجموعة من مقاتلي الفيلق إلى النقطة، وتمكنوا من قتل أكثر من 20 عنصرا من عناصر الميليشيا، وعادوا إلى نقاط رباطهم سالمين”.

 

وكان “هيئة تحرير الشام” قد قتلت 11 عنصراً للنظام بنيران مقاتلي “قوات النخبة” في “الهيئة” وذلك في “هجوم انغماسي” نفذه المقاتلون داخل منطقة “عين العشرة” بريف اللاذقية، نهاية الشهر الفائت من العام الماضي.

 

وقال مصدر عسكري في “تحرير الشام”، إن “مجموعة من قوات النخبة نفذوا عملية نوعية داخل منطقة عين العشرة بريف اللاذقية الشمالي، قتلوا فيها 11 عنصرًا من قوات النظام وجرحوا آخرين”، مشيراً إلى أن منفذي العملية تمكنوا من الانسحاب فور إتمامها، منوهاً إلى مقتل أحد منفذي العملية واسمه (سفيان الليبي).
المصدر : أورينت نت

شاهد أيضاً

الوجه الآخر لحزب الله : سجون وزنازين انفرادية واذلال وتعذيب!!

قد يظن البعض حين يقرأ هذه السطور أنني أبالغ فيما أقول، ولا ألومهم نظراً لحجم …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات