الرئيسية / الشرق الاوسط / تسريب data المغتربين المسجلين للتيار الوطني الحر والاخير يحاول استمالتهم انتخابياً

تسريب data المغتربين المسجلين للتيار الوطني الحر والاخير يحاول استمالتهم انتخابياً

اشار موقع “لبنان اليوم” الى حصوله على معطيات لتدخل التيار الوطني الحر من خلال وزارة الخارجية في تسجيل المغتربين ومحاولاً استمالتهم للتصويت لصالح لوائحه في الانتخابات المقبلة.

بدايةً، حاولت ريتا (اسم وهمي في الوقت الراهن) تعبئة الاستمارة للتسجيل للانتخابات ولكن لم تنهها. تلقت ريتا اتصالاً في اليوم التالي عبر تطبيق “واتس اب” من رقم يبدأ بـ 79/130 معرّفةً صاحب الرقم عن نفسها باسم ياسمين وهي من اعضاء التيار الوطني الحر من لبنان، ثم سئلت ريتا اذا واجهت مشاكل في تعبئة الاستمارة فاجابتها ريتا بنعم. عرضت ياسمين على ريتا المساعدة فوافقت الاخيرة.

طلبت ياسمين من ريتا ارسال كل التفاصيل على الرقم اعلاه وارسالها ايضاً الى المدعو منصور (وفق ياسمين) من وزارة الخارجية على رقم يبدأ بـ 81/312.

ارسلت ريتا كل المستندات كما طلبت منها ياسمين، وفي اليوم التالي تلقّى زوج ريتا اتصالاً من المدعوة ياسمين مستفيضةً بالشرح عن التيار الوطني الحر واهدافه السياسية وضرورة التصويت للوائحه في الانتخابات المقبلة.

وهنا السؤال: كيف تمكّنت المدعوة ياسمين من الحصول على رقم ريتا؟ هل أصبحت امكانات وزارة الخارجية مسخّرة لصالح التيار الوطني الحر او من ضمن ماكنته الانتخابية؟ اسئلة برسم الوزارة و القيّمين عليها ومن ورائها الحكومة؟ هذا مع العلم ان ريتا تمتلك ادلة كافية لتقديمها للطعن بالانتخابات.

موقع “لبنان اليوم”

شاهد أيضاً

صحيفة دولية تكشف تقاصيل المعركة الخاطفة لإستعادة الخوخة وحيس وكيف انهارت قوات الحوثيين بظرف ساعات

تتسارع التطورات الميدانية على الساحل الغربي لليمن، في ظلّ انهيار كبير لميليشيا الحوثي وانفتاح الطريق …

أضف رد (التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها)

%d مدونون معجبون بهذه: